معاهد التعليم عبر الانترنت… EOstudy نموذجا

معاهد التعليم عبر الانترنت… EOstudy  نموذجا

تحول العالم إلى قرية صغيرة اليوم بفضل “الانترنت” تجمع الناس من مختلف الاجناس والثقافات تحت سقف واحد وبلغة واحدة، ومع كثرة الثقافات المتنوعة اصبح الإجماع على لغة واحدة للحديث بها وتسهيل التواصل بين الناس أمرا ضروريا.

وتكاد تكون اليوم اللغة الانجليزية هي اللغة الاولى عالميا من حيث الاستخدام والانتشار لذلك أصبح ضروريا تعلمها لأهميتها في تسهيل سبل التواصل بين الناس عبر فضاء الإنترنت.

ومع هذا التطور العالمي كانت الحاجة ضرورية لتعلم اللغة الإنجليزية، لذلك برزت العديد من المعاهد التعليمية لتعليم الانجليزية، فبالإضافة للتعليم الاساسي في المدارس والجامعات فإن التعليم الإضافي والذي تقدمه المعاهد له أهمية خاصة من حيث التدريب والتخصص في تعلم مناهج معينة في اللغة الانجليزية.

معهد EOstudy

يتميز معهد EOstudy بمواكبته للغة العصر وللأساليب الحديثة في التدريس وابتعاده عن الاساليب التقليدية، وهو ما جعله في مقدمة المعاهد التي يتوجه نحوها الطلاب العرب لتعلم الانجليزية.

وهذا الأمر هو ما دفع القائمين على المعهد للتوجه منذ انطلاقتهم نحو التعليم عبر الانترنت، لمواكبة لغة العصر.

يكتسب المعهد شهرة واسعة منذ بدءه التعليم عام 2002 وذلك من خلال طرق تدريسه الحديثة والمتطورة التي تعتمد على أحدث برامج التعليم عبر الانترنت بالإضافة إلى وجود طاقم هيئة تدريسية متكامل يضم معلمين عرب يتحدثون الانجليزية لتسهيل عملية التواصل مع الطلاب بالإضافة لمعلمين امريكان الأصل لوضع الطالب المتقدم في جو المجتمع الاوروبي والامريكي.

يعتمد نظام التعليم في المعهد على عدة مستويات وهو ما يتيح للطالب اختيار المستوى المناسب له بحسب مستواه العام باللغة الانجليزية، فمثلا يحتوي المعهد على دورات للمستوى المبتدء والمستوى المتقدم والمستوى المحترم، إضافة إلى هذا التصنيف أيضا قام المعهد بتصنيف الدورات وفق المستوى الثقافي للطالب، فأصبح هناك دورات لرجال الاعمال ودورات لطلاب الجامعات ودورات للراغبين في السياحة والسفر حول العالم.

يسعى المعهد ضمن استراتيجيته إلى تقوية المنهج التعليمي وتحديثه بشكل مستمر وذلك من خلال إضافة بصمة خاصة بالمعهد يلمسها كل طالب منذ لحظة التسجيل عبر “قسم الاستشارة” حيث يخصص مرشد اكاديمي لكل طالب يقوم بمتابعة تعليمه وتحسن مستواه واداءه بالانجليزية وذلك حتى لحظة تخرج الطالب من المعهد وحصوله على الشهادة الاكاديمية.

تنتشر المعاهد التعليمية عبر الوطن العربي ولكن EOstudy ليست مجرد معهد عادي بل هو اكاديمية تعليمية وصرح عالي يحتوي على كل ما يلزم الطالب لتعلم اللغة عبر الانترنت ويضمن حصول الطالب على الفائدة المرجوة من خلال معلمين اكفاء وطاقم إداري متميز.

إذا كنت أحد الراغبين بتعلم الانجليزية عبر الانترنت فما عليك إلا أن تقوم بالتسجيل وبدء الدراسة والحصول على شهادة رسمية معتمدة من المعهد تصلك إلى عنوانك أينما كنت.

سجل الآن 

احصل على مزيد من المعلومات حول تعليم اللغة الانجليزية عبر الانترنت